أبرزهم «أحلام» و«الأسطورة».. نجوم أصبحوا ”نمبر وان” بوضع اليد

الاثنين 31 ديسمبر 2018 | 05:42 مساءً
كتب : سلوى إبراهيم

يحرص جميع الفنانين على أن يأسروا قلوب جمهورهم ويتمتعوا بشعبية كبيرة، لأن هذا هو ما يكلل نجاحاتهم، ولكن يظهر ما بين الحين والآخر نجوم يفقدوا الكثير من جمهورهم بسبب تصريحاتهم المستفزة وتصنيفهم لأنفسهم على أنهم الأفضل على الساحة الفنية، وفيما يلي نقدم لكم أبرز الفنانين اللذين صنفوا أنفسهم في عام 2018.

محمد رمضان "نمبر وان" الساحة الفنية

أثار الفنان محمد رمضان، جدل كبير خلال 2018، وذلك بسبب تصريحاته الدائمة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تلمح بأنه الأفضل في الوسط الفني.

فواجه رمضان، موجة عارمة من الهجوم بسبب أغنياته الذي وصفغ نفسه فيها بـ "الأسطورة"، والملك"، كما صنف نفسه بأنه "نمبر وان"، مما جعل البعض يصفه بالكبر والتغطرس.

لم يقف الأمر على الغناء وحسب، بل صنف محمد، مسلسله "نسر الصعيد"، على أنه الأعلى مشاهدة في رمضان الماضي، كما زعم بانه الأعلى أجر من بين الفنانين.

واستاء عدد كبير من الفنانين من أفعال محمد رمضان، وكان آخر المهاجمين له الفنانة بشرى، من خلال كليبها "كوبرا"، والتي قالت له من خلاله "دا محصلش رقم 70".

أحلام "نمبر وان" الخليج

مثلما فعل محمد رمضان، في مصر فعلت المطربة الكويتية أحلام، حيث أثارت جدل كبير خلال عام 2018، بسبب تصريحاتها المتغطرسة التي يأتي على رأسها وصفها لنفسها الملكة في أكثر من موقف وأيضا، "رقم واحد"، في العديد من حفلاتها، وزعمت أنها أغنى فنانة بين العرب.

"كل امرأة فى العالم أنجبت أطفالاً إلا أمى أنجبت أسطورة"… بهذه الجمله اتي كتبتها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر، فتحت أحلام على نفسها بوابة من النار، حيث وصفها جمهورها بأنها "مغرورة".

صراع الهرم والهضبة

مع بداية عام 2018، أنشغل الجمهور بالصراع الدائر بين شيرين عبد الوهاب، وعمرو دياب، بعد أن قالت عنه الاخيرة "دا خلاص راحت عليه".

وفي أثناء صراعهما تهكمت شيرين، على لقب الهضبة قائلة "الهضبة دي حاجة صغيرة أوي"، ووصفت نفسها بأنها "الهرم".

دينا بطلمة

أثارت الفنانة دينا بطلمة، جدل كبير في الفترة الأخيرة، حيث وصفها البعض بانها مغرورة بعد أن وصفت نفسها بانها من نجوم الصف الأول في العالم العربي، خلال أحد البرامج التليفزيونية.

ريم البارودي تكسر القاعدة

مثلما وصف بعض النجوم أنفسهم بأنهم "نمبر وان"، اعترف بعض النجوم بأنهم ليسوا في الصف الأول، وياتي على رأسهم ريم البارودي، التي قالت خلال ظهورها في رمضان الماضي مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، إنها ليست من نجوم الصف الأول وتعمل على قدم وساق للوصول لهذه المكانة.