مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 2 كاملة

الخميس 25 ابريل 2024 | 02:28 مساءً
مسلسل البيت بيتى 2
مسلسل البيت بيتى 2
كتب : آية محمود

يعد مسلسل البيت بيتى 2 من الأعمال الدرامية الكوميدية التي تناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، ويتوقع أن يحقق الجزء الثاني من البيت بيتى 2 نجاحًا كبيرًا، خاصة مع التشويق الذي يشعر به الجمهور لعرض الحلقة الأولى.

أول حلقتين من مسلسل "البيت بيتي 2"

بدأت منصة شاهد عرض أول حلقتين من مسلسل "البيت بيتي 2" بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر.

انتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض الحلقة الثانية من مسلسل "البيت بيتي 2"، وتفاعلوا بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن تشوقهم لمغامرات "بينو" (مصطفى خاطر) و"كراكيري" (كريم محمود عبدالعزيز) الجديدة داخل فندق مهجور.

مسلسل البيت بيتى 2 الحلقة 2

حققت الحلقة الأولى نجاحًا هائلاً، حيث تصدرت التريند على مختلف المنصات، وجذبت ملايين المشاهدين الذين أشادوا بالكوميديا الرعبية المميزة للمسلسل، وتفاعلوا مع أحداثه المثيرة والمشوقة.

البيت بيتى 2 الحلقة 2

تدور أحداث "البيت بيتي 2" حول مغامرة جديدة لـ"بينو" و"كراكيري" داخل فندق مهجور، حيث يواجهان العديد من المواقف المخيفة والكوميدية في محاولة لكشف أسراره وحل اللغز الموجود فيه.

وشهدت الحلقتان دخول الشخصيتين في مغامرات مثيرة مليئة بالكوميديا والرعب.

مسلسل البيت بيتى 2 الحلقة 2

حققت مسلسل البيت بيتى 2 الحلقة 2 نجاحًا كبيرًا، حيث تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت بتفاعل كبير من الجمهور.

وبناءً على ذلك، يتوقع الجمهور أن يحقق الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتى 2 نفس النجاح أو أكثر، خاصةً وأن البيت بيتى 2 يضم نخبة من الفنانين الكبار، منهم بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، أمنية فوزي، إيمان الشريف، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج خالد مرعى.

مسلسل البيت بيتى 2 الحلقة 2

من المتوقع أن يحقق "البيت بيتي 2" المزيد من التشويق والإثارة خلال حلقاته القادمة.