رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

السجن 6 أشهر لعامل عذب ابنته في بولاق الدكرور

ارشيفيه

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة عابدين، برئاسة المستشار "عبده عطية"، بمعاقبة عامل بالسجن 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، في ضرب نجلته حتى الموت في بولاق الدكرور.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم يدعى "أيمن.ع"، 43 عامًا، ارتكب جريمة قتل "ابنته" عمدًا، حيث قام بتقييدها وممارسة كافة أنواع العذاب ضدها حيث أحضر سلاحا أبيض، عصا خشبية، وبدأ يتعدى عليها بالضرب حتى الموت مما أدى إلى إصابتها بجروح متفرقة بالجسم.

واتضح ان الفتاة أصيبت بحالة من هبوط في الدورة الدموية نتيجة خوفها الشديد ونتيجة حالة الإعياء التي أصابتها عقب التعدي عليها من قبل والداها، وذلك بهدف تربيتها وتأديبها بسبب سوء سلوكها.

 

وجاء في أقوال "سناء محمد" 39 سنة ، والدة المجني عليها ربة منزل ،أن زوجها رجل شديد في معاملته مع أطفاله واعتاد التعدي عليهم بالضرب إذا ارتكب أي أحد منهم خطأ، موضحة  شاهدها والداها تستقل دراجة بخارية "موتوسيكل" وراء شاب غريب، وفي حالة من الانسجام، فتوجه إلى البيت وبدأ يسب ويلعن ويتعدى عليها بالضرب لعدم تربية الفتاة.

 

وأكدت الزوجة أن زوجها طلب منها مهاتفة الفتاة واستدعاءها للمنزل فاستجابت له، وبمجرد أن دخلت المنزل، أمسكها من شعرها، وأحضر عصا خشبية، وتعدى عليها بالضرب المبرح مما أسفر عن إصابتها بجروح قطعية في الرأس وفي الجسم، ثم سحبها من شعرها، وقيدها بسلك دش، ثم ربطها في رجل السرير، واستمر في ضربها وتعدى عليها، موضحة أن كل ذلك كان في رمضان وهم في حالة صيام.

 

وقالت "منى أيمن" 19سنة، طالبة، إنها كانت في المنزل يوم الواقعة، وشاهدت والداها وهو يعتدي على شقيقتها بالضرب بعصا خشبية، و«خرطوم» محدثًا إصابات في مختلف جسدها، مما ادى إلى  إصابتها بحالة إعياء شديد واستمرت عليها لمدة 4 ساعات، حتى سقطت على الأرض وقطعت النفس وبمحاولة إسعافها فشلوا فتم نقلها إلى المستشفى العام التي أكدت وفاتها، وقامت بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

 

وجاء في تقرير الصفة التشريحية، أن الفتاة في العقد الثاني من العمر، وبجسدها إصابات حيوية في مناطق متفرقة بالجسم، حيث تبين وجود نزيف دموي غزير في منطقة البطن، وجروح قطعية في الوجه والرأس، ولكن سبب الوفاة الرئيسية هو هبوط حاد في الدورة الدموية ادى للوفاة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات