رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أمير مرتضى يرد على إبراهيم حسن: خليك في حالك

أمير مرتضى

أبدى أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، غضبه الشديد من تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز، بسعادة الأبيض بالتعادل.

وكان إبراهيم حسن، قال إن لاعبي الزمالك احتفلوا داخل غرفة خلع الملابس بعد التعادل مع بيراميدز، مشيرا إلى خوف ورعب الأندية من أي فريق يتولى قيادته حسام وإبراهيم حسن.

وقال أمير مرتضى موجها كلامه لإبراهيم حسن خلال تصريحات تليفونية: "خليك في حالك، هو أنت كنت معانا في غرفة خلع الملابس عشان تعرف أننا كنا بنحتفل"، مشيرا إلى أن فريقه خسر نقطتين وكان الأحق بالفوز والبادئ بالتقدم.

وتابع: "أرجو من كابتن حسام وإبراهيم التركيز مع فريقهما، وعدم المساس بعلاقة ناديي بيراميدز والزمالك، وإبعاد الخلاف الشخصي بينهما والقلعة البيضاء بعيدا عن تلك العلاقة".

واستطرد: "لديكم فريق يمتلك نجوما كبار، على مستوى العالم، أرجو التركيز في توظيفهم بالشكل الأفضل والطريقة الصحيحة، التي تليق مع أسمائهم، معكم فريق كبير، من المفترض أن يكون أقوى من الوضع الحالي".

يذكر أن الزمالك تعادل مع بيراميدز، بثلاثة أهداف لكل فريق من لقاء الفريقين على ملعب بتروسبورت في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة، بالدوري الممتاز.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات