رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

أبرزهم وفاة الزعيم.. شائعات لاحقت الفنانين في 2018

شاعات الفن 2018

شهد عام 2018 عدد كبير جدًا من الشائعات حول الفنانين، من زواج وطلاق ووفاة ومرض وعلاقات حب، وكان لبعض هذه الشائعات أثر مدوي وانتشرت بشكل كبير، وفيما يلي نقدم لكم أبرز المعلومات المغلوطة التي انتشرت عن النجوم في 2018.

 

شائعات الوفيات

انتشرت أنباء في 2018 عن وفاة عدد كبير من الفنانين ويأتي على راسهم رجاء الجداوي، وفيروز، والزعيم عادل إمام، ومنى واصف، وناصر القصبي، علاوة على بعض الفنانين الشباب، واختلف رد فعل هؤلاء النجوم حول هذه الأنباء، فمنهم من خرج ونفى الخبر وعبر عن استياؤه من مثل هذه الشائعات، فيما فضل البعض الآخر عدم الرد.

 

شائعات الزواج والطلاق

طالت شائعة الزواج والخطوبة عدد كبير من الفنانات، أمثال زواج ياسمين صبري، وهيفاء وهبي، ونجوى كرم، ورضوى الشربيني، وحلا ترك، وخطوبة كلًا من نادية الجندي، ونبيلة عبيد، كما ذاعت أنباء عديدة حول انفصال شيري عن الداعية معز مسعود، وسمية الخشاب عن زوجها أحمد سعد.

 

شائعة الاعتزال

انتشرت في عام 2018 أنباء عن اعتزال بعض النجوم الساحة الفنية أمثال أحمد فلوكس، وراندا البحيري، ومحمد عبدة، ورانيا محمود ياسين، وعبير صبري، ومنة شلبي.

 

إليسا وتضخم الثروة

ترددت أنباء خلال الأشهر الماضية تؤكد على تضخم ثروة إليسا مما عرضها لهجوم كبير من جمهورها ولكنها خرجت لتوضح لجمهورها حقيقة هذه الشائعات، معبرة عن استيائها من مثل هذا الكلام.

 

مرض ميريام فارس

أثارت المطربة اللبنانية ميريام فارس، جدل كبير في الأشهر الاخيرة بعد تداول أنباء بإصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث هاجمها البعض لأنهم تصوروا أنها تقلد إليسا، لتكسب تعاطف الجمهور، لكنها خرجت لترد على هذه الشائعات موضحة أنها أصيبت بمرض نادر وليس سرطان.

 

شائعات حوادث السير

طالت هذه الشائعة عدد كبير من الجمهور أمثال أمير كرارة، ونانسي عجرم، وسعد لمجرد، وإليسا، ومروان الخولي.  

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات