رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

مستقبل وطن يواصل فعالياته لخدمة المواطنين بمختلف المحافظات

المهندس أشرف رشاد

يواصل  حزب مستقبل وطن تقديم فعالياتة ونشاطاتة التى يقوم بها ، لخدمة المواطنين فى مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية والتلاحم مع قضايا ومشاكل الشارع المصري وتوعية المجتمع  والمساندة فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، نظم الحزب امس عدد من الفاعليات التي انتشرت في محافظات مختلفة.

 

محافظة القليوبية

 أطلقت أمانة الحزب بمحافظة القليوبية قافلة بيطرية لتوقيع الكشف على رؤوس الماشية وصرف الأمصال اللازمة لقريتى "قما بمركز قليوب، ونامول بمركز قها".

 

محافظة دمياط

 كما نظمت أمانة الحزب بمحافظة دمياط احتفالية بقاعة مناسبات عزبة برج العرب بمركز دمياط، لتكريم أهالى 14 من الصيادين المفقودين أثناء رحلة صيد على مركب ياسين الزهيرى بمنطقة خليج السويس، تم خلالها تقديم الدعم المادى لأسر الصيادين، فضلاً عن توزيع 1000 بطانية على بعض الأسر الفقيرة بقرية البصارطة دائرة المركز.

 

محافظة السويس

ونظمت أمانه حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس 150 بطانية على الأسر الفقيرة بمنطقة الحرفيين فى فيصل.

 

محافظة بنى سويف

ونظمت أمانة مستقبل وطن ببنى سويف دورة تحت عنوان "إعداد القادة" بقاعة المؤتمرات بمدينة بنى سويف بحضور عدد من قيادات الحزب، فضلاً عن إقامة ملتقى توظيفى بمقر الحزب بكورنيش النيل بالمدينة بهدف توفير فرص عمل للشباب.

 

محافظة سوهاج

كما أطلق الحزب بمحافظة سوهاج عدة منافذ متحركة "سيارات متنقلة" لبيع اللحوم والدواجن والسلع الغذائية بأسعار مخفضة ببعض قرى مراكز "دار السلام، ساقلتة، العسيرات"، بالإضافة لمنطقتى "حى شرق وغرب مدينة سوهاج".

 

محافظة الوادى الجديد

كما نظمت أمانة مستقبل وطن الوادى الجديد عقد الحزب ورش عمل لتدريب المرأة على بعض المشغولات اليدوية بمقر جمعية تنمية المجتمع بمركز بلاط.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات