رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

تعاون بين ”الإنتاج الحربي” ومطروح لتنفيذ الأعمال الهندسية

وزير الدولة للإنتاج الحربي  وحافظ مطروح

شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزيرالدولة للإنتاج الحربي، توقيع بروتوكول تعاون مع محافظة مرسى مطروح، بديوان عام الوزارة، لتنفيذ الأعمال الهندسية بالمحافظة.

 

يأتى هذا في إطار السياسة التي تنتهجها وزارة الإنتاج الحربى فى المساهمة فى تنفيذ المشروعات القومية ومشروعات التنمية بالتعاون مع الوزارات والمحافظات والقطاع الخاص، وذلك فى إطار خطة التنمية المستدامة لمصر- 2030 .

 

ويهدف البروتوكول إلي قيام الشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي بتنفيذ المشروعات الهندسية في المحافظة، وتوريد عربات ومعدات إطفاء الحرائق ، ورفع كفاءة وصيانة المباني والمنشأت وتركيب نظم إنتاج الطاقة المتجددة والموفرة ورصف الطرق ، وتجهيز الملاعب والمنشأت الرياضية ، والمشاركة في تنفيذ أي مشروعات أخرى تحتاجها المحافظة.

 

من جانبه، أعرب اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح، عن ثقته في إمكانيات الشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي لتنفيذ بنود البروتوكول، لما يتوفر بها من خبرات فنية وعمالة مدربة علي أعلي مستوى ولما حققته من نجاحات كبيرة في تنفيذ المشروعات التي تم إسنادها لها بالجودة المطلوبة وفي التوقيتات المحددة.

 

 وأضاف الغرابلي، أن المحافظة تقوم بوضع الإستراتيجيات والسياسات والخطط اللازمة لتطوير وتحسين منظومة العمل في المحافظة  والتي من شأنها تحقيق أهداف الدولة في خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية بما يعود بالنفع علي المواطنين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات