رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فلاح فوجئ بطفل مع زوجته بعد خروجه من الحبس: "حملت من ابن عمه"

اغتصاب

قضى في محبسه 5 سنوات، إثر القبض عليه في قضية اتجار بالمواد المخدرة، كان يسابق الزمن من أجل الخروج إلى زوجته وشريكت حياته التي كانت تزوره بين الحين والأخر في السجن، وبعد قضاء المدة المحددة، خرج الزوج الأربعيني وظهرت على وجهه علامات الفرح، متجهًا إلى مسكنه في منطقة البدرشين بالجيزة، لمعانقت زوجته التي حُرم منها لمدة خمس سنوات.

الزوجة الثلاثينية لم تكن على علم بموعد خروج زوجها، وفي المقابل أخفى الزوج عليها الموعد لتكن مفاجأة لها، لكن القدر كان يخطط لشيء آخر، فلم تكتمل المفاجأة التي حاول تحقيقها الزوج، ففور وصوله إلى مسكنه، ضبط ابن عمه داخل منزله برفقة زوجته، ووجد الزوجة تحمل على ذراعيها طفلًا صغيرًا لم يراه من قبل.

فعقب خروجه وجد زوجته قد أنجبت طفلاً، وبمواجهة الزوجة وعشيقها تبين أنه كان يتردد عليها طول فترة حبسه، ومارس معها علاقة غير شرعية، وحملت منه سفاحًا، في أحد المنازل الريفية بمنطقة البدرشين، وأبلغ الشاب الأربعيني عقب خروجه من محبسه، واتهم زوجته بالزنا هي وابن عمه وصديقه.

تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي في الجيزة، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، كشفت أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من عامل للعميد خالد فهمي مأمور مركز البدرشين، يتهم زوجته بالزنا وحملها سفاحًا من ابن عمه وشخص آخر بمركز البدرشين، وتبين حمل الزوجة سفاحًا وإنجابها طفلاً أثناء قضاء زوجها عقوبة بالسجن 5 سنوات، في قضية مخدرات.

وتشكل فريق تحريات برئاسة العقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث جنوب الجيزة، لصحة البلاغ الوارد، وبتكثيف التحريات وتقنين الإجراءات أكدت التحريات صحة الواقعة، وأن زوجة مقدم البلاغ كانت تمارس الرذيلة مع ابن عمه وصديقه، وحملت منهما طفلاً سفاحًا ووضعته قبل عدة أشهر من خروج زوجها.

وبإعداد الأكمنة تمكنت قوة أمنية تحت إشراف العميد عبدالرحمن أبوضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعميد خالد فهمي مأمور المركز، والمقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث المركز، من القبض عليهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وأحيلوا إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات