رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

هناء عبد الخالق: "مستقبل وطن" يمثل يد الدولة أمام الشعب

هناء محمود عبد الخالق أمين الشباب بحزب مستقبل وطن

قالت هناء محمود عبد الخالق، أمين الشباب بحزب "مستقبل وطن"، إن الحزب يمثل يد الدولة أمام المواطن المصري، لافتة إلى أن دورهم يتمثل في رصد المشاكل التي يمر بها المواطنين، وارسالها للدولة لمتابعتها.

وتابعت عبد الخالق، في اجتماع أمانة شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، برعاية الدكتور خالد سعيد أمين الأمانة بحزب مستقبل وطن، واللواء حمدي حسن مساعد الأمين، والدكتور عاطف الشريف، أمين الشباب بالحزب، أن الحزب يستهدف القضاء على البطالة عن طريق الشركات، معبرة: "كما أن هناك العديد من القضايا التي يتابعها الحزب أهمهم قضية المرأة المعيلة، وصرف مرتبات لمحدودي الدخل، وذلك لتحسين معيشة المواطن".

ولفتت إلى أن الغرض من الإنضمام إلى الحزب هو أن تكون دولتنا الحبيبة بخير، مستطردة: "من وجهة نظري أن دوري هو إزالة كل قبيح أراه بعيني بالشارع كما أنني سأبذل قصارى جهدي لخدمة أولادنا".

وأوضحت عبد الخالق أن الحزب يمثل يد الدولة أمام المواطن المصري، "فنحن نرصد ونرسل للدولة ونتابع، ومن مميزات الحزب أننا نستهدف القضاء على البطالة عن طريق الشركات، كما هناك العديد من القضايا التي يتابعها الحزب أهمهم قضية المرأة المعيلة، وصرف مرتبات لمحدودي الدخل، وذلك لتحسين معيشة المواطن المصري".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات