رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور.. جمال سليمان: "عندي رسالة مهمة وأهلي رفضوا دخولي الفن"

ندوة الفنان جمال سليمان

قال الفنان جمال سليمان، أنه يسعى طول الوقت لتقديم رسالة للشباب من خلال أعماله الفنية المختلفة، مشيرًا إلى أنه دخل هذا المجال وسط اعتراض كبير من عائلته التي رفضت تنميته لموهبته.

وأضاف سليمان، أنه يعتبر التعليم مهم للغاية لكل إنسان، وأنه على الأسر أن تستثمر في أولادها والنشئ الجديد حتي تخرج جيل واعٍ وقادر علي الإبداع.

أضاف سليمان أنه واجه الكثيرمن الصعوبات والتحديات في بداية حياته قائلاً: "واجهت تحدي كبير عندما رفض أهلي دخولي مجال الفن واعتبروه نوع من العبث، حيث إنني نشأت في علاقة ليس لها علاقة بالفن وكنت أحاول أن اوصل لهم قيمة واهمية الفن وكانوا يعتبرونه نوعًا من "الصياعة" ولا يعرفوا أن مهنة مشرفة وعظيمة مثله مثل الطب والهندسة والقانون وغيرها من المهن، وأن الفنان له رساله مهمة في حياته، اضافة إلي ان الفقر يقف حائط صد أمام الفرد عندما لا تسطيع الأسر أن تشتري لك حزاء لترتديه مثل أقرانك أو لا تستطيع أن تخرج للتنزه لتذهب مع اصدقائك في رحلة بسبب قلة الفلوس والموارد المالية، فكلها صعوبات واجهتها في بداية حياتي".

جاء ذلك خلال الندوة التي أقيمت له داخل المعرض الدولي للتعليم الدولي، اليوم الثلاثاء، بحضور عدد كبير من المسئولين، وافتتح هذا الحدث الضخم الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، وعدد من رؤساء الجامعات المصرية والدولية.

ندوة الفنان جمال سليمان

ندوة الفنان جمال سليمان

ندوة الفنان جمال سليمان

ندوة الفنان جمال سليمان

ندوة الفنان جمال سليمان

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات