رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"بطل محطة مصر".. وليد مرُضي واجه النيران من أجل إنقاذ "المشتعلين"

وليد

استيقظ المصريين على فاجعة حادث قطار محطة مصر الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار "تنك البنزين"، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

وفي ظل انتشار عدد من مقاطع الفيديو من مكان الحادث، التقطت كاميرات المراقبة، ما فعله المواطن وليد مُرضي، العامل بالشركة الوطنية لخدمات ركاب قطارات النوم، والذي كان متواجدًا أثناء اندلاع الحريق.

وليد

وظهر في الفيديو وهو يبذل قصارى جهده في إنقاذ مصابي الحادث، ممسكًا بـ"جركن من المياه"، ويقوم بإطفاء النار المشتعلة في مجموعة من الأشخاص.

وعقب انتشار مقاطع الفيديو، أشاد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بهذا الرجل واصفين إياه بالبطل.

وشهدت محطة مصر نشوب حريق هائل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار "تنك البنزين"، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

وتلقت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات و شرطة النقل والمواصلات للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين بالفحص المبدئي نشوب حريق بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف رقم 5 ، وانفجار خزان الوقود مما أسفر عن وقوع إصابات ، وجارى الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات