رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الصحة: القوات المسلحة تساعد بتوفير الإمدادات في حادث محطة مصر

حادث رمسيس

أكدت وزيرة الصحة، هالة زايد، أنه لا توجد مشكلة في توفير الأجهزة والمسلتزمات داخل المستشفيات ، مضيفة أن هناك إمداد في القوة البشرية من قبل مستشفيات القوات المسلحة والقصر العينى وعين شمس .

وأضافت، أن هناك فرق من اساتذة الطب النفسي بالمستشفيات، لتوجيه ، الدعم النفسي للأهالي وتقديم الدعم للحالات بعد شفائها، لاقتة أن نحو 30 عربية أسعاف كانت في موقع الحادث لنقل الحالات لأقرب مستشفيات، لمحطة رمسيس ، مشيرا أن بعض الأهالى نقلوا المصابين بسيارتهم الخاصة .

حيث شهدت محطة مصر، نشوب حريق هائل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار "تنك البنزين"، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

وتلقت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات و شرطة النقل والمواصلات للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين بالفحص المبدئي نشوب حريق بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف رقم 5 ، وانفجار خزان الوقود مما أسفر عن وقوع إصابات ، وجارى الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات