رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الصحة: خروج 15 حالة من مصابي حادث محطة مصر

وزيرة الصحة ببورسعيد

أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه خرج حتى الآن 15 حالة من المصابين بعد تحسن حالتهم، وأنه متبقى 28 مصابًا موزعين على مستشفيات معهد ناصر ودار الشفاء ومستشفى شبرا العام، ومستشفى القبطي والدمرداش والحلمية العسكري.

وذكر مجاهد، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن الإصابات تتراوح ما بين حروق من الدرجة الثانية إلى الثالثة، مؤكدًا أن مخزون الدم في المستشفيات تكفي لحالات المصابين في هذا الحادث، وأن هناك حالات تحتاج لعلاج دقيق وكوادر طبية للتعامل مع كل المصابين.

وشهدت محطة مصر نشوب حريق هائل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار "تنك البنزين"، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

وتلقت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات وشرطة النقل والمواصلات، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين بالفحص المبدئي نشوب حريق بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف رقم 5، وانفجار خزان الوقود ما أسفر عن وقوع إصابات، وجارى الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات