رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ننشر أسماء مصابي حادث قطار محطة مصر بمستشفى دار الهلال

حريق محطة مصر

نشرت مستشفى، دار الهلال، منشور يتضمن عدد من المصابين، من ضحايا حادث قطار محطة مصر، صباح اليوم الأربعاء، والذي أسفر عن مصرع 20 مواطن وإصابة 25 آخرين.

وقالت المستشفى في منشورها، ان الحالات الـ13، تواجدت في استقبال المستشفى، لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم نقل بعضها إلى مستشفى معهد ناصر، والحلمية العسكري، فيما خرج بعضهم لتحسن حالته.

ويأتي أسماء المصابين الذين تم تحويلهم إلى معهد ناصر، كالآتي:

عبد الباسط علي أمين، من منطقة شبرا، و خالد محمد عبد المنعم، من محافظة الشرقية، وناهد عبد العال إسماعيل، من دار السلام، ومحمد إبراهيم سعد، من المنوفية".

فيما تم نقل إسماعيل محمد منصور، من محافظة الشرقية، وهدير مدحت عبد الحميد، من إمبابة، وسوسنا الأمير رزق الله، من الأقصر، ومنى عبد الفتاح أحمد، من الأقصر، إلى مستشفى دار الشفاء.

أما المجند محمد مجدي عبد الظهار، من محافظة القليبوية، ومنصور حمادة عمارة، محافظة أسوان، الى مستشفى الحلمية العسكري، فيما بقيت هدى شعبان السباع، من المرج، تحت الملاحظة، وخروج محمد عادجل عودة , من اشمون، و محمد محمود مبروك حسبو، من محافظة البحيرة لتحسنهم.

وشهدت محطة مصر نشوب حريق هائل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار "تنك البنزين"، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

وتلقت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات وشرطة النقل والمواصلات للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين بالفحص المبدئي نشوب حريق بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف رقم 5، وانفجار خزان الوقود ما أسفر عن وقوع إصابات، وجارى الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات