رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

خبير أمني: سيناء 2018 كشفت حجم ثقة المواطن بالجيش

اللواء أشرف أمين الخبير الأمني

قال اللواء أشرف أمين، الخبير الأمنى، إن القوات المسلحة نجحت فى العملية الشاملة سيناء 2018 وتوفير كافة المعلومات عن العلميات الإرهابية، ومنح الثقة بين المواطنين والجيش؛ لتحجيم أنشطة الجماعات التكفيرية، وذلك ردا على الأعمال التخريبية التى شهدتها أرض الفيروز فى الآونة الأخيرة.

 

وأوضح "أشرف"، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى، ببدء للعملية سيناء 2018، كان يهدف منذ البداية إلى اقتلاع جذور العناصر الإرهابية، كما أنها امتداد لعملية "حق شهيد"؛ لترسل رسالة للداخل المصرى ليعرف الشعب مدى جدية الرئيس فى ملف الإرهاب، والحكم على العناصر الإرهابية الداخلية والخلايا النائمة بالإعدام.

 

 أضاف الخبير الأمنى، أن تلك العمليات الإرهابية الآخيرة كان من المتوقع أن تقع على أرض الواقع خاصة بعد القبض على أحد القيادات المهمة لتلك الجماعات الإرهابية، وعلى رأسهم هشام عشماوى.

 

أما عن تنمية سيناء فى ٢٠١٩؛ قال إنه لن تتحقق التنمية فى سيناء؛ إذا لم يتواجد الأمن المدنى والمعلومات، خاصة وأن كافة المعلومات تتوافر من خلال المكاتب الإدارية، مشيرا إلى أن للدولة دورا كبيرا فى الفترة المقبلة عبر الرغبة فى تنمية أرض الفيروز بوجه عام.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات