رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور.. سكان 15 مايو بجمصة يستغيثون بمحافظ الدقهلية لعدم وجود خدمات

15 مايو

يعاني أهالي مدينة ١٥ مايو بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية من سوء الخدمات ونقصها ، وانهيار تام للبنية التحتية وغرق المبانى والشوارع في مياه الصرف الصحى .

قال محمود محمد رزق أحد ملاك 15 مايو : "يعيش الأهالي بدون صرف صحي فى أكثر من 4500 عمارة ، بالإضافة إلى تهالك شبكة الكهرباء حيث تعرض الكابلات أرواحهم للخطر ولا يوجد أمن ولا خط سرفيس ولا أي خدمات ".

وأضاف "أكتر من ٤٥٠٠ عمارة ما يعادل أكتر من ٣٦ ألف شقة في حاله انهيار تام للبنية التحتية وانعدام للأمن والأمان وانتشار للسرقات ، وهو ماجعل المدينة تحولت من منتجع سياحي إلي منتجع للصرف الصحي ، بالإضافة إلي انقطاع التيار الكهربائي بصفة مستمرة ولا توجد وسيلة موصلات آدميه سوي التوكتك الذي ارتفع سعره إلي ٣٠ و ٤٠ جنيه في المشوار الواحد ، وعدم وجود أسواق .

وأشارت نهال محمد "نعانى من مشاكل كثيرة جدا منها انقطاع التيار الكهربائي والسرقات وعدم وجود صرف وانقطاع المياه وعدم وجود أي خدمات بالرغم من الدخل العائد من المنتفعين والمستثمرين بالمدينة .

وتابعت " سكان 15 مايو يقومون بسحب مياه الصرف بكساحات على نفقتهم الخاصة وأحيانا تقوم المدينة بهذه المهمة، نظرا لغرق الشوارع بشكل دائم ، وهروب الملاك من السكن فيها .

كان الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية تفقد منطقة الخدمات الخاصة بمنطقة 15 مايو والتي تبلغ مساحتها 35 فدان، أثناء جولته بمدينة جمصة موجهاً بعمل دراسة شاملة لتلك المنطقة الخدمية لاستغلالها الاستغلال الأمثل وكيفية الاستفادة منها وتوفير كافة الخدمات الأمنية والصحية والترفيهية لمواطني تلك المنطقة، وقرر تشكيل لجنة متخصصه ومحايده من خارج المحافظة لمعاينة منظومة الصرف الصحي بمنطقة 15 مايو والوقوف علي المشاكل التي تواجه تلك المنظومة ووضع آلية علمية وفنية لحلها في اسرع وقت ممكن.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات