رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وزيرة الاستثمار تشهد توقيع اتفاقية لدعم مشروع "وظائف لائقة للشباب"

سحر نصر

شهدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، اليوم الخميس، توقيع اتفاقية بين منظمة العمل الدولية وشركة ميثانكس مصر، بشأن مد مشروع "وظائف لائقة لشباب مصر"، بمنحة بقيمة 18 مليون جنيه مقدمة من الشركة.

ويأتي ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للشركات، وسيتم تنفيذ المشروع فى محافظة دمياط، وقام بالتوقيع كل من أريك أوشلان، القائم بأعمال مدير مكتب منظمة العمل الدولية، ومحمد شندي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ميثانكس مصر، بحضور السفير جيس داتون، سفير كندا لدى القاهرة.

وأكدت "نصر"، خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفي المنعقد الآن، أن مشروع وظائف لائقة لشباب مصر من أهم المشروعات التى تعطى الوزارة لها اولوية لأنها توفر فرص عمل للشباب، موضحة أنه بالتعاون مع منظمة العمل الدولية تم الارتقاء بترتيب مصر فى المؤشرات الدولية.

وأشارت الوزيرة إلى أن الوزارة حريصة على الاستثمار فى العنصر البشرى سواء فى مجال ريادة الاعمال من خلال مبادرة فكرتك شركتك لدعم الشركات الناشئة، أو من خلال المنح التى تحصل عليها الوزارة من خلال الشركاء فى التنمية.

وأشادت الوزيرة، بمساهمة شركة ميثانكس مصر فى هذا المشروع فى اطار المسؤولية المجتمعية، داعية كافة الشركات إلى تنفيذ المسؤولية المجتمعية في مشروعات بمجالات الرعاية الاجتماعية والصحية والثقافية ودعم التعليم والتدريب والبحث العلمي والمشاركة في برامج رعاية الأسر الفقيرة وتحسين معيشة المواطنين، وتوفير فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة ورعاية الموهوبين والمبتكرين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات