رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"الوفد" يدشن صندوق تكافل لمواجهة الأزمات الطارئة ويتبرع بـ 100 ألف جنيه

حزب الوفد

أعلن المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، تبني الحزب إنشاء صندوق للتكافل، لمواجهة الأزمات الطارئة التي يمر بها الوطن، حتى لا تتحمل الدولة بمفردها الأعباء، انطلاقًا من المسئولية المجتمعية التي ينبغي علي الجميع مؤسسات وهيئات وأفرادًا، تحملها تجاه هذه المصائب والشدائد التي تحدث.

وناشد أبوشقة جميع المؤسسات مساندة الدولة في تحمل هذه المسئولية، وتضامنًا مع أبناء الوطن المكلومين وقت المحن والشدائد، وانطلاقًا من الشعور بالمسئولية، حيث تبرع حزب الوفد بمبلغ 100 ألف جنيه، لأسر ضحايا قطار محطة مصر، تضامنًا معهم في مصابهم الأليم.

وأهاب المستشار بهاء الدين أبو شقة بالمواطنين أن يسبقوا الدولة في تقديم يد العون والمساعدة لهذه الأسر، مؤكداً أن أصالة المصريين دائمًا تظهر في وقت الشدائد والمصائب، موضحًا أن الحكومة تحركت على الفور وقت وقوع الحادث، إضافة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر توجيهاته إلى الحكومة بالانتقال إلى موقع الحادث، وأنه لاتستر علي فساد أو أهمال.

وأعرب "المستشار بهاء الدين أبو شقة عن خالص تعازيه لأسر الضحايا في الحادث، سائلاً الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات