رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

«راموس » يعلق على إمكانية انتقال محمد صلاح لريال مدريد

راموس وصلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي ريال مدريد الاسباني في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

 

وذكرت شبكة جول تي في ديجيتال الإسبانية أن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع المصري محمد صلاح، مُشيرةً في الوقت ذاته إلى أنها لن تكون صفقة سهلة على الإطلاق لمسئولي الميرنجي.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن سيرجيو راموس، قائد كتيبة ريال مدريد قد أعطى موافقته لإدارة النادي لاستقدام محمد صلاح، وذلك بعد الأزمة التي لاحقت تدخله عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

 

وأوضحت التقارير إلى أن إدارة ريال مدريد تبحث إبرام صفقة تبادلية يدخل بها ماركوس أسينسيو، لاعب الفريق ليكون بديلًا لليفربول الذي من المفترض أن يتخلى عن خدمات محمد صلاح في حال إبرام تلك الصفقة.

 

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اهتمام ورغبة ريال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول وذلك خلال الميركاتو الشتوي.

 

وقالت صحيفة ديلي ستار البريطانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد عادت إليه فكرة التوقيع مع النجم المصري محمد صلاح والذي يقدم مستويات رائعة مع فريقه حالياً.

 

 ويخطط بيريز لتقديم نجمه الإسباني ماركو أسينسيو كجزء من صفقة التعاقد مع محمد صلاح، كما أبدى المدافع سيرجيو راموس حماسه وموافقته للتعاقد مع "مو" في أرقب وقت ممكن.

 

 ويعد رأي راموس مثير للغاية خصوصاً بعد أزمته مع صلاح عقب التسبب في إصابة نجم ليفربول في نهائي كييف الذي جمع الريال والريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2018.

 

وينافس محمد صلاح نجم ليفربول على صدارة قائمة هدافي البريميرليج برصيد 12 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن المتصدر بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

 

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات