رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

كمال عامر: الإخوان يستثمرون الأحداث لتحقق مصالحهم الشخصية

كمال عامر

قال اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب، إن جماعة الإخوان يهدفون إلي تدمير مصر بكل الطرق، وليس غريبًا عليهم أن يستغلوا الأحداث التى تحدث فى البلاد لاستثمارها بما يحقق مصالحها الشخصية.

وأوضح "عامر" فى تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم" أن الإخوان حاقدون علي مصر وعلى النظام والشعب، وحاقدة على كل من استطاع أن يعزلهم من حكم مصربعد سنوات طويلة بالتربص على مصر، لافتا إلي أن ما يحدث منهم ليس غريبًا وأنما يجب الا نلتفت إليهم ولا نعطي لهم أي اهتمام ولا نُعير لكلامهم فالعرب قالوا" لو كل كلب عوي القمته حجرًا .. لاصبح الصخر مثقال بدينار"،.

وأضاف رئيس اللجنة أن الجماعة تتمنى أن يحدثوا ببلبلة فى الشارع المصري ليزعزعوا استقرار مصر ويريدون أنت يسوقوا لأنفسهم فى أي حدث يحدث داخل البلاد.

وتابع "عامر" أن الإخوان يستخدموا مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدا أن السوشيال ميديا هى حرب الجيل الرابع وهى أشد من حرب السلاح، لأنها تعمل علي تغيب وتضليل العقول، مشيرا إلي أن التطور التكنولوجى فى وسائل التأثير النفسي ووسائل العمليات النفسية لاستهداف نفوس الشعوب لخلق الانقسامات فلها تأثير كبير، مؤكدا أن الجماعة لديها مراكز كبيرة تعمل علي إثارة هذه الشائعات .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات