رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مريهان تخلع زوجها: "كل يوم مع واحدة شكل"

خلع

تعج محاكم الأسرة يوميًا بالكثير من المشاكل، حيث تشهد أوراق مبانيها العتيقة بالكثير من الخيبات والخذلان، فعلى أعتابها تحطمت جميع الخيالات والأماني السعيدة، حيث فوجئت مقيمات دعاوى الخلع وطالبات والتطليق، بواقع لا يشبه خيالهن وعاطفتهن على الإطلاق، فكل منهن لها مأساتها المختلفة التي حولت حياتهن لجحيم، لذلك قررن أن ينهين الرباط المقدس والميثاق الغليظ بينهن وبين أزواجهن لكي تعشن ما تبقى من حياتهن أكثر استقرارًا وهدوء.

"إزاي أعيش معاه وهو كل يوم مع واحدة شكل وأحيانا كل ساعة وأنا عارفة ومش قادرة أثبت خيانته".. بهذه العبارات بدأت "مريهان.ط"، البالغة من العمر 26 عامًا، تحكى المأساة التي عاشتها مع زوجها الذي اعتاد على خيانتها، لقاضي محكمة الأسرة.

تقول الزوجة العشرينية: "مفيش ست ممكن تكون شافت اللي أنا شوفته خيانة متكررة وكذب وأحيانا ممكن توصل الأمور للضرب لما أواجهه بأفعاله"، مضيفة: "جوازنا أول سنة كان سعيد بعد كدة بقى مجرد مشاكل يومية رغم مرور 4 سنين على جوازنا لكن عمره مبطل يخون".

علمت الزوجة العشرينية خيانة زوجها من إحدى صديقاتها، وتقول: "حاول مع صحبتي ورفضت ده غير نزواته اليومية ولما بواجههيقولى لا محصلش"، رغم تأكدها من خيانته.

تحولت حياتها لجحيم معه بسبب خيانته المستمرة، "كنت بشم ريحة برفان حريمي في كل يوم كان بيجي ينام جنبي كان مستحيل نكمل مع بعض".

قررت الزوجة الطلاق بعد زواج دام 4 سنوات لم تشعر يومًا بالراحة وبعد رفض الزوج طلقها اتخذت قرارها بالخلع للحفاظ على كرامتها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات