رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أصدقاء مكاريوس ضحية القطار: كان بيقف مكاننا خدمة بصلاة الجمعة

مكاريوس ضحية القطار

أعرب عدد من أصدقاء مكاريوس راضي وديد ابن مدينة نجع حمادي شمال قنا، عن حزنهم لوفاته متأثرين بإصابته في حادث قطار محطة مصر الذي وقع مساء أمس الأول "الأربعاء".

وقال هشام يوسف، أحد الأصدقاء مكاريوس: "مكاريوس كان من الشخصيات الجدعة التي تعرفت عليها وكان معايا سنة كاملة في الجيش ووقت الخدمة كان يقف مكاني وأروح أصلي الجمعة، ولما كنا في رمضان كان يجري يحضر الأكل بسرعة ويقولي جبته بسرعة عشان خاطر أنت صايم".

كما أضاف أحمد السلمان، أن مكاريوس كان يأتي إليه قبل ميعاد الخدمة بنحو ساعة في شهر رمضان، متابعا: "عمري ما أنسى مواقف جدعنته معايا ولما كنت صائما كان يجيلي بدرى ساعة عن الخدمة اقلله لسه وقت خدمتى مخلصش كان يقلي: يا عم أنت صايم وتعبان انزل ارتاح أنا هكمل مكانك"، ومواقف كتير جميلة حصلت بينا مبقاش ينفع أحكيها هتفضل دايما فاكره بها بالخير ربنا يرحمك يا رب ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك ويصبرنا على فراقك".

وروى أحمد الهلباوي، أحد أصدقاء مكاريوس، عن تفاصيل آخر مكالمة بينهما وقال: "اتصلت بيه لأطمئن عليه، وقال إنه في القاهرة لعمل رخصة واستخراج بعض الأوراق وعندما سألته عن هذه الأوراق قال: رايح فين رايح الإمارات.. مكنتش متخيل أنه دي تكون آخر مكالمة ما بينا.. الله يرحمك يا صاحبي ويصبر أهلك".

يذكر أن مكاريوس راضي وديد يبلغ من العمر 27 عامًا خريج كلية الهندسة وأنهى خدمته العسكرية منذ 3 اشهر وكان يستعد للسفر إلى الإمارات بعد حصوله على عقد عمل هناك، وكان يستقل القطار من مدينة نجع حمادي، ولحظة نزوله محطة مصر اصطدم جرار بمصدات المحطة وانفجر تانك السولار.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات