رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تقارير صحفية: جاريث بيل يرحل عن ريال مدريد

جاريث بيل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد، قرر الاستغناء عن النجم الويلزي جاريث بيل، في نهاية الموسم الجاري، بسبب عدم ظهور بالمستوي المطلوب، بالإضافة إلي كثرة إصاباته وعدم تقديمه أي إضافة للفريق.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، استقر على الاستغناء عن خدمات الجناح الويلزى جاريث بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت "آس" أن بيريز لا ينوي التراجع عن قراره بالاستغناء عن خدمات جاريث بيل، كما حدث فى مرات سابقة، فى ظل التصرفات السلوكية الخاطئة التى ارتكبها اللاعب طوال الفترة الماضية، وأبرزها رفضه الاحتفال مع زملائه بالهدف الذى سجله فى شباك ليفانتى بمسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي أن بيريز أصيب بحالة من الإحباط الشديد بسبب المستويات الضعيفة التى يقدمها الويلزي مع الفريق هذا الموسم، لاسيما أن رئيس النادى الملكى كان يعتقد أن رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو سيمنح الفرصة أمام الجناح الويلزى لقيادة هجوم الفريق.

وأضافت "آس" أن جاريث بيل اكتفى بتسجيل 13 هدفاً مع ريال مدريد بمختلف المسابقات هذا الموسم وتراجع إلى المركز 15 فى قائمة أكثر اللاعبين ظهوراً فى مباريات الفريق الملكى هذا الموسم.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات