رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رئيس جامعة بني سويف يكرم الطلاب الفائزين في أسبوع شباب الجامعات

جانب من التكريم

كرم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة في مختلف الأنشطة الطلابية في أسبوع شباب الجامعات المصرية، والذي أقيم في كفر الشيخ في الفترة من 1 إلى 7 فبراير، وذلك خلال ترأسه لمجلس الجامعة رقم (168)، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأوضح رئيس الجامعة أن فريق الجوالة الحاصلين على المركز الأول في أسبوع شباب الجامعات هم: أحمد نشأت صالح، حكيم محمد صلاح الدين، أيمن مصطفى طه، مؤمن أحمد معروف، محمد عبدالسميع إبراهيم، محمد شحاتة سلطان، محمد إدريس صبرة، أحمد عربي علي، أماني أيمن مخيمر، نورهان هشام حسني، هاجر طه سعد، فاطمة أحمد خفاجى، سارة خالد سيد.

كما أشار الدكتور منصور حسن، إلى أن الفائزين بالأنشطة الفنية والعلمية والثقافية هم: محمد مصطفى محمد، كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة، فاز بالمركز الأول في النشاط الفني، وحصل على المركز الثاني في النشاط العلمي كل من: عمرو محمد أحمد الشريف، كلية التربية الرياضية؛ أماني رجب جمعة، كلية طب الأسنان؛ فهمي ربيع عيد، كلية الإعلام، محمد حسن علي، كلية الهندسة. أما النشاط الثقافي فقد حصل على المركز الثالث كل من منة الله خالد عبدالمقصود، كلية الطب البشري، اسماء غريب فتحي، كلية السياسة والاقتصاد. وحصلت الطالبة جهاد عبدالله حسن، بكلية التربية للطفولة المبكرة، على المركز الثالث بالنشاط الفني.

وتقدم رئيس الجامعة بخالص التهاني القلبية لأسرة جامعة بني سويف لفوز أبنائهم وبناتهم بهذه الجوائز، مشجعا إياهم على مزيد من التفوق والازدهار.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات