رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حراسة الأهلي في خطر.. لعنة الإصابة تضرب الحراس الأساسيين

حراس الأهلي

ضربت الإصابات حراسة مرمي النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وأصبحت الحيرة تنتاب الجهاز الفني للفريق بعد إصابة حراسه الأساسيين، فبعد تعرض محمد الشناوي للإصابة وغيابه عن الملاعب، تأكد غياب شريف إكرامي بعد الإصابة التي حلت علي اللاعب في مران الأمس.

وانضم الحارسين لمستشفي الأهلي التي ضمت في الآونة الأخيرة عددا من نجوم الفريق أبرزهم" أحمد فتحى، وليد سليمان، حسام عاشور، وليد آزارو، على معلول، جونيور أجاى، سعد سمير، محمد نجيب، رامى ربيعة، عمرو جمال، مروان محسن، صلاح محسن، هشام محمد، وعمرو السولية".

وتستعرض" بلدنا اليوم" الإصابات التي ضربت حراسة مرمي الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية:-

شريف إكرامي

تعرض شريف إكرامي، للإصابة في مران الفريق أمس، الخميس، بمزق فى عضلة السمانة، ويغيب اللاعب فترة من 4 إلي 6 أسابيع .

وكتب "إكرامي" علي حسابه الرسمي على تويتر، قائلا، "الحمد لله على قضاء الله وقدره، الإصابة عبارة عن تمزق فى عضلة السمانة أغيب على إثرها من 4 إلى 6 أسابيع تحددها استجابتى لطرق العلاج، إصابة فى توقيت صعب لكن لا يوجد خير من قضاء الله وحكمته، كل التوفيق لزملائى الرجال والجهاز الفنى فى المباريات المهمة المقبلة وأعود أقوى بإذن الله".

محمد الشناوى

تعرض محمد الشناوى للإصابة فى العضلة الضامة تسببت فى استبعاده من مواجهة الإنتاج، قبل أن يعود لخوض المباريات أمام الداخلية، ثم غاب مرة أخرى عن لقاء الجونة.

وشارك الشناوى فى مران الأهلي الأخير، وأصبح جاهزاً للمشاركة فى مباريات الفريق المقبلة ، في انتظار قرار المدير الفني للفريق.

على لطفى

تعرض على لطفى، حارس الفريق الأول، لإصابة فى الكتف في مران الفريق الذي سبق لقاء وادى دجلة فى الدورى يناير الماضى، وغاب لطفي عن مران الفريق لعدة أيام قبل أن يعود للمشاركة فى التدريبات الماضية وتأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات