رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أرقام قياسية تنتظر برشلونة في كلاسيكو الأرض.. غداَ

ريال مدريد وبرشلونة

يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على ريال مدريد،غد السبت في كلاسيكو الأرض مجددا بعد 3 أيام فقط من مباراتهما معا في كأس ملك أسبانيا التي نجح الفريق الكتالوني من تحقيق الفوز فيها بثلاثية، ولكن سيتلاقي الفريقان هذه المرة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

ويدخل برشلونة كلاسيكو الغد وهومحتل صدارة ترتيب الليجا برصيد 57 نقطة وبفارق 7نقاط عن أتلتيكو مدريد، فيما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

وتستعرض"بلدنا اليوم"، الأرقام القياسية التي يريد برشلونة تحقيقها أمام الريال :

الأكثر فوزا في كلاسيكو الأرض:

فازبرشلونة علي ريال مدريد 95 مرة بعد فوزه الأخير3-0، ليتساوي الفريقان في عدد مرات الفوز خلال241 مباراة أقيمت بينهماحيث فاز الريال أيضا في95 لقاء بينما حسم التعادل 51 مباراة أخرى.

فوز برشلونة في مباراة الكلاسيكو رقم 242 سيجعل الفريق الكتالوني الأكثر فوزافي تاريخ مواجهات الكلاسيكوللمرة الأولي منذ فترة طويلة.

- معادلة انتصارات ريال مدريد علي البارسا:

فاز برشلونة علي ريال مدريد خلال مباريات الدوري في 71 لقاء وهو أكثر فريق يحقق انتصارات علي غريمه التقليدي.

في حالة فوز برشلونة غد، السبت/ سيعادل رقم الريال الذي فاز علي برشلونة في الليجا 72 مباراة ويصبح الفريقان متعادلان في كافة المباريات.

- انتصارات متتالية علي الريال:

سيصبح برشلونة أول نادي في تاريخ الليجا يحقق أربعة انتصارات علي التوالي علي الملكي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ويحطم رقم أتلتيكو مدريد الذي حقق 3 انتصارات متتالية بين بين أعوام2013 و2016.

وكان الفريق الكتالوني قد حقق الفوزعلي ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو4-0في موسم 2016، ثم الفوز بنتيجة(3-2) عام 2017، ثم الفوزبنتيجة (3-0)، العام الماضي.

الغزارة التهديفية في شباك الريال:

في حالة تسجيل برشلونة لأهداف في مباراة الغد، سيحافظ علي سجله التهديفي العالي في شباك ريال مدريد، حيث حافظ الفريق علي سجله التهديفي في 22 لقاء متتالي وأحرز 53 هدفا ويحطم رقم ريال مدريد زالذي نجح في التسجيل لـ22 مباراة متتالية خلال أعوام 1959 و1969.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات