رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تحديد موعد إعلان نتيجة التحقيق مع كهربا

كهربا

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، على أن رئيس النادي قد تسلم تقريرًا من اللجنة التي أجرت تحقيقا مع اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا"، وبه ماتم خلال الجلسة، وردود اللاعب على الإتهامات التي وجهت له.

ومن المقرر أن يعلن رئيس القلعة البيضاء، عن القرار النهائي الخاص باللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، عقب عودة الفريق من انجولا ومواجهة بترو أتليتكو الأنجولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وخضع "كهربا" للتحقيق مؤخرا داخل مقر النادي بمعرفة الشئون القانونية، وتم توجيه سؤالًا لـ"كهربا"، لمعرفة سبب بصقه على الجماهير، وجاء رده أنه يكن كل الاحترام والتقدير لجماهير الزمالك، والذي يُعد هو واحدًا منها "على حد قوله".

وأشار "كهربا"، إلى أنه لم يقصد على الإطلاق التطاول أو الخروج عن النص، ولكنه فوجئ خلال مباراة بترو أتليتكو الأنجولي، في الجولة الثالثة، من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، بهتافات ضده وسب أسرته، وهو ما جعله يخرج عن شعوره لدى خروجه من الملعب، كونه شخصًا يعشق أسرته ويقدرها ولا يقبل إهانتها من أحد.

ورد "كهربا" عن سؤالة عن أسباب دخوله في مشادة كلامية مع زميله يوسف أوباما، أثناء مباراة بترو أتليتكو، قائلًا: أن ما حدث ليس سوى "نرفزة ملعب"، والأمر انتهى سريعًا بعدها، مؤكدًا أنه تربطه بجميع زملائه بالفريق علاقات جيدة للغاية داخل وخارج الملعب.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات