رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

جمعية شبرا الخير تطلق حملة "أهالينا" ضمن "حياة كريمة"

مبادرة بشبرا لتفعيل مبادرة الرئيس

أطلقت جمعية شبرا الخير بالقليوبية، حملة "أهالينا"، لتوزيع الخضروات الطازجة مجانًا على الأسر الأكثر احتياجا بمدينة شبرا الخيمة التي يقطنها نحو مليوني مواطن بمحافظة القليوبية، ويأتي ذلك استجابة لحملة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بتوفير حياة كريمة للمواطنين الأكثر احتياجا.

وتستهدف حملة "أهالينا"، توزيع الخضروات الطازجة مرتين شهريا على الأسر الأكثر احتياجا بمدينة شبرا الخيمة والمسجلين على قاعدة البيانات الخاصة بالجمعية، بعد إجراء أكثر من بحث اجتماعي لهم من قبل الشباب القائم على إدارة الجمعية.

وقال إيهاب فاروق، رئيس الجمعية، إن حملة أهالينا ليست الأولى ولا الأخيرة لدعم أهالينا في شبرا الخيمة والقليوبية، حيث كانت البداية مع تأسيس الجمعية استطعنا تيسير زواج 73 عروسة من اليتيمات ومن الأسر الأكثر احتياجا، ثم توزيع مئات الألحفة على الأسر المتواجدة بقاعدة بيانات الجمعية، ثم رسم البهجة مع دخول العام الجديد بتوزيع الهدايا العينية على أهالي شبرا الخيمة.

وأشار إلى أنه مع بداية العام، أطلقت الجمعية حملتين لتوزيع اللحوم مجانا على الأهالي، واليوم توزيع الخضراوات الطازجة على أهالينا للمساهمة في توفير حياة كريمة، ومن المقرر أن تطلق الجمعية حملة (بنحبك يا أمي) منتصف مارس الجاري لتكريم أكثر من 30 أما مثالية بالقليوبية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات