رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الأرصاد: توقعات بسقوط أمطار يومي الثلاثاء والأربعاء

الارصاد

قال وحيد سعودى، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، إنه من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين بشكل مؤقت، ويصاحب ذلك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية للبلاد، وعلى محافظات الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، وعلى مدن ومحافظات القناة، تكون متوسطة الشدة إلى الغزيرة أحيانا، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة ونشاط محدود للرياح.

وأوضح سعودي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه بناء على بعض التغيرات في التوزيعات الضغطية الصادرة من خرائط اليوم السبت الموافق 2 /3 2019، يتم تعديل فقط حالة الطقس المنتظره يوم الثلاثاء القادم الموافق 5 /3 / 2019 حتى صباح الأربعاء الموافق 6 /3 / 2019".

وأضاف: "من المنتظر أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين بشكل مؤقت، يصاحب ذلك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية للبلاد، وعلى محافظات الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، وعلى مدن ومحافظات القناة تكون متوسطة الشدة إلى غزيرة أحيانا يصاحب ذلك انخفاض طفيف في درجات الحرارة ونشاط محدود للرياح".

وتابع: "يعاود الطقس تحسنه واستقراره اعتبارا من بعد ظهر الأربعاء القادم وليبقى التنبؤ الجوي السابق كما هو في معظم أيامه فيما عدا يومى الثلاثاء والأربعاء القادمين".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات