رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

توتنهام

انتهت أحداث المباراة بين فريقي توتنهام وأرسنال، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة شرسة بين الفريقن في محاولات من جانب الفريقين لتحقيق هدف مبكر وفي الدقيقة 16 تمكن "آرون رامسي" أن يسجل هدف أرسنال الأول والوحيد، بينما سجل هدف التعادل لتوتنهام النجم الإنجليزي "هاري كين" في الدقيقة 74.

وشهدت المباراة إهدار الجابوني بيير إيمريك أوباميانج فرصة التساوي مع محمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما أضاع ركلة جزاء لفريق أرسنال.

ونال "أوباميانج" ركلة جزاء بعد تعرضه للدفع في منطقة جزاء توتنهام، ولم يتوانَ الحكم أنتوني تايلور في احتساب ركلة جزاء لصالح مهاجم المدفعجية.

وتقدم أوباميانج صاحب الـ 16 هدفا في البريميرليج، وسدد الركلة، لكن تألق الفرنسي هوجو لوريس حارس السبيرز وتصدى للكرة ليظل رصيد الجابوني التهديفي كما هو متاخرًا بهدف عن المصري محمد صلاح الذي سجل 17 هدفًا محتلاً المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ 18 هدفا.

بهذا الفوز يرتفع رصيد توتنهام للنفطة 61 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد أرسنال للنقطة 47 في المركز الرابع.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات