رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"100 مليون صحة" تواصل نشاطها بسمالوط في اليوم الثاني على التوالي

جانب من متابعه 100 مليون صحة بسمالوط

واصلت مبادرة "100 مليون صحة" بمركز سمالوط، شمال المنيا، اعمالها في اليوم الثاني على التوالي منذ انطلاق المرحلة بمحافظة المنيا.

وشهدت اليوم الوحدات الصحية بمركز سمالوط والجمعيات الخيرية، إقبال متوسط في اليوم الثاني على التوالي من قبل المواطنين.

من ناحيه أخرى تفقد الدكتور سمير رشاد أبو طالب، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سمالوط بالمنيا، أعمال المبادرة في يومها الثاني، لمتابعة أعمال المسح الطبي على المواطنين، حتى تكون سمالوط خالية من فيروس c ومن الأمراض غير السارية.

وقال أبو طالب خلال جولته إن هذه المبادرة تعد إنجاز غير عادي من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودليل على اهتمامه بصحة المواطنين للكشف عليهم ومعالجتهم من الأمراض والفيروسات.

وأكد عضو مجلس النواب أن المسح الطبي يقدم مجانًا لكل المواطنين بالبطاقة الشخصية فقط، وأن موعد عمل الحملة يوميًا من 9 صباحًا وحتى 9 مساءًا ولمدة شهرين.

من جانبه قال محمود حسانين، أحد أهالي سمالوط، لـ"بلدنا اليوم" إن الحملة من أفضل الحملات التي تشهدها مصر، مقدمًا الشكر الرئيس على تلك المجهودات والعمل من أجل الشعب.

وأضاف محمد علي مسلم، أحد الأهالي، أنه أجرى عملية المسح اليوم، قائلاً: "الحمد لله وكل الشكر لقيادات الدولة علي هذه الخدمة الممتازة وقدم الشكر لكافه الأطباء والطاقم التمريضي".

وكانت الحملة قد انطلقت صباح أمس في محافظة المنيا بجميع المراكز والقري، بعد إطلاق المحافظ إشارة البدء ضمن المرحلة الثانية للحملة، والتي تستهدف أكثر من 3 مليون مواطن من خلال 1167 فريق مسح علي مستوى المحافظة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات