رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تطورات مثيرة بشأن واقعة قتل عامل لشقيقة زوجته بأوسيم

جثة

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة، اليوم، تفاصيل مثيرة بشأن قتل عامل لشقيقة زوجته والشروع في قتل ابنته بمنطقة أوسيم، إذ تبين أن سوء السلوك ليس الدافع وراء ارتكاب الجريمة.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مستشفى معهد ناصر بوصول كلًا من منال.ه.ع 30 سنة، ربة منزل، مصابة بجرح نافذ بالبطن أسفل الثدي من الجهة اليسرى، وتوفيت حال إسعافها، ونجلة شقيقتها شروق.أ.ع 20 سنة، طالبة، مصابة بجرح طعني بالبطن وتم إسعافها.

انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ وأفادت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن والد الطالبة المصابة وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على المتهم.

واعترف المتهم أشرف.أ.ع بارتكابه الجريمة بعدما وقعت بينه وبين ابنته مشادة كلامية فتدخلت خالتها للفض بينهما، ما دفعه لإخراج مطواة من بين طيات ملابسه، وسدد لهما طعنتين، وتم نقل المصابتين إلى المستشفى إلا أن الخالة لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء إسعافها وتم إنقاذ الإبنة.

وكشفت التحقيقات التي أجريت بإشراف المستشار محمد شرف، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، حدوث مشاجرة بين الأب وابنته ولم تتطرق التحريات إلى سوء السلوك أو السمعة كدافع لارتكاب الجريمة، ولم تذكر الدافع للواقعة ومازالت التحقيقات مستمرة لبيان سبب ارتكاب المتهم للجريمة، مؤكدة عدم صحة ما تردد بسوء سلوك المجني عليهما.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات