رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

3 نجوم يسيطرون على "الأكشن" في دراما رمضان

محمد امام هوجان

يحمل موسم رمضان المقبل 2019 جرعة كبيرة من الأكشن والتشويق، ويبتعد عدد كبير من النجوم عن تيمة الدراما الإجتماعية البسيطة، ليقدموا حالة من الأكشن الممزوج بالتشويق داخل أعمالهم الدرامية الرمضانية، ويتميز هذا الموسم بنقلة نوعية في نوعية الأدوار التي يقدمها البعض وعلى رأسهم الفنان محمد عادل إمام، والذي يقدم للمرة الأولى عمل تليفزيوني به جرعة كبيرة من الأكشن.

هذا الأمر ينطبق أيضًا على الفنان مصطفى شعبان، إضافة إلى محاولة البعض لتثيبت أقدامهم في دراما الأكشن، بعدما نجح فيها العديد من الفنانين ومن بينهم الفنان ياسر جلال، والذي سق وقدم مسلسلي "ظل الرئيس" و"رحيم" على مدار العاميين الماضيين.

ترصد "بلدنا اليوم" من خلال التقرير التالي أبرز النجوم وأعمالهم الدرامية، التي يقدمون من خلالها جرعة كبيرة من الأكشن والتشويق في دراما رمضان 2019.

محمد إمام

يغير الفنان محمد عادل إمام من جلده في مسلسل "هوجان"، الذي يخوض ببه موسم رمضان المقبل، وبذل "إمام" مجهودًا كبيرًا في العمل، وخضع لتدريبات كبيرة زادت من قدراته في تقديم جرعة كبيرة من الأكشن خلال أحداث المسلسل.

ويقدم محمد إمام فى العمل شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عما قدمه من قبل، حيث يجسد شخصية بطل خارق، فيظهر فى الحلقات تارة يسحب سيارات بيده دون أن يساعده أي شخص، وتارة يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه، كما يبرع في أكل الزجاج، لذلك يطلق عليه "هوجان" فى المنطقة التى يعيش فيها، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.

ياسر جلال

يحاول الفنان ياسر جلال تثيبت موهبته كنجم اشتهر بتقديم جرعات من الأكشن خلال السنوات الماضية، منذ انطلاقته الأولى في البطولة المطلقة بالدراما التلفزيونية، ليقدم في مسلسله الجديد "لمس أكتاف" دور جديد ومختلف ويحمل جرعة مميزة من الأكشن الممزوجة بالتشويق.

يجسد ياسر جلال دور ملاكم تورط في أعمال إجرامية، ويقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، إلا أنه يُطارد من عصابات ورجال المافيا

مصطفي شعبان

يغير الفنان مصطفي شعبان من جلده للمرة الأولي ليقدم دور ملاكم، خلال أحداث مسلسل "أبو جبل" في موسم رمضان المقبل.

خضع مصطفي شعبان لتدريبات خاصة لرياضة الملاكمة لتصوير دوره في مسلسل أبو جبل، حيث ظهر شعبان خلال الإعلان التشويقي الذي طرح للعمل وهو يتدرب علي رياضة الملاكمة داخل صالة الألعاب الرياضية، كما نشر صور له من التدريب على مواقع التواصل الاجتماعي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات