رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أزمة الدراما تدفع 3 نجوم للانسحاب من رمضان آخرهم عمرو يوسف

عمرو يوسف

دفعت الأزمة التي تمر بها الدراما المصرية، لانسحاب عدد كبير من الفنانين من المارثون الرمضاني، والذي يشهد أقصى معدلات الإضطراب والتأرجح بشكل لم تشهده الساحة المصرية لسنوات طويلة ماضية، وهو ما يؤكد أن الوضع الدرامي يسير في منحدر ليلقى به إلى مصير مجهول ويدخل نفق مظلم، بداية من تقليل عدد الأعمال الدرامية، وسط محاولات مستميتى من جانب بعض النجوم للتواجد في شهر رمضان، ولكن تلقى الأزمة بظلالها بقوة لتمنع البعض من خوض السباق الرمضاني.

ترصد"بلدنا اليوم" من خلال التقرير التالي، أبرز النجوم الذين انسحبوا من موسم رمضان، بعدما كان لهم مشاريع فنية، ولكن ضيق الوقت وضخامة العمل وتأرجح السوق دفعهم للانسحاب.

عمرو يوسف

عمرو يوسف، يعد من أواخر الفنانين الذين انسحبوا من السباق الرمضاني، بعدما كان يشارك بمسلسل "القائمة 36"، ولكنه فقد الأم بسبب عدم اكتمال فريق العمل، عقب تعاقده مع مجموعة فنون مصر على المسلسل ولكنه أعلن مؤخرًا أنه لن يشارك بسبب صعوبة السوق.

يسرا

تعد الفنانة يسرا من أوائل النجمات اللاتي لم تستطعن الصمود طويلاً أمام الأزمة التي ألمت بسوق الدراما المصرية خلال الفترة الحالية، لتعلن توقف مشروعها مع مجموعة العدل جروب، وتنأى بنفسها بعيدًا عن المنافسة، رغم أنها كانت متواجدة باستمرار على مائدة الدراما الرمضانية بشكل سنوي.

يحيي الفخراني

انسحب الفنان يحيي الفخراني نظرًا لضخامة مشروعه الذي كان يجهز له مع السيناريست عبد الرحيم كمال، ولكنه وقف كل التجهيزات الخاصة بالمسلسل، بعد تأزم الوضع والسوق الرمضاني لينشغل في المسرح، ويبتعد عن التلفزيون في عام 2019.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات