رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"صحة البرلمان" تُشيد بفعاليات حملة 100 مليون صحة في محافظة الدقهلية

الدكتورة إيناس عبد الحليم وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب

أشادت الدكتورة إيناس عبد الحليم، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، بفعاليات حملة 100 مليون صحة في محافظة الدقهلية، مؤكدة دور الحملة القوى في كشف مرض فيروس سي مبكرا وتقديم العلاج بالمجان في كافة ربوع مصر.

وحرصت النائبة على الذهاب إلى مقر الحملة في جامعة المنصورة، وإجراء الكشوفات، مثمنة دور القائمين على هذه الحملة وحرصهم الدقيق وقت إجراء الكشف، بجانب التنظيم الجيد.

وطالبت النائبة، المواطنين وطلبة الجامعات بالحرص على إجراء التحاليل التي توفرها الحملة، لمزيد من الطمأنينة وكذلك اكتشاف المرض مبكرا حال وجوده وعلاجه.

جدير بالذكر، إن جامعة المنصورة، جهزت بالتعاون مع وزارة الصحة 70 نقطة طبية طوال أيام الحملة لإجراء الفحص الشامل لفيرس سى والكشف عن الأمراض غير السارية، منتشرة حسب الكثافة داخل الكليات والمستشفيات والمراكز الطبية، للكشف على أعضاء هيئة التدريس والعاملين والمتردين على المستشفيات والمراكز الطبية الجامعية، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.

وتشارك الجامعة بالحملة للوصول لأكبر عدد ممكن من المستهدفين من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب أو من المواطنين، حيث يدرس بالجامعة 164 ألف طالب فى مرحلة البكالوريوس، 18306 طالب بالدراسات العليا، 7079 عضو هيئة تدريس ، 25378 موظف وعامل

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات