رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

عاطف ينهي حياة صديقه بسب 400 جينه

جثة-صورة أرشيفية

استيقظ سكان المرج، على صوت سارية شرطة تجوب المنطقة، فور ورود بلاغ لمباحث قسم شرطة المرج، بالعثور على جثة شاب داخل جوال داخل شقة مغلقة في عقار مأهول بالسكان.

جريمة بشعة هزت منطقة المرج، وأصبحت حديث الساعة على ألسنة الأهالي، حينما صعد "ياسين" برفقة صديقه "عاطف.م.ن" في العقد الرابع من العمر العقار بعد دعوته لمشاهدة المباراة سويًا، ظنا منه أنه لن يغدر به وينهي حياته بحبل غسيل، ووضع جثته داخل جوال وتركه وفر هاربًا، لأنه قام بالنصب عليه في مبلغ 400 جنيه ورفض رد المبلغ.

فيما كثفت الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث وإلقاء القبض على المتهم الذي أدلى باعترافات تفصيلية بشأن ارتكاب الجريمة، وقال أنه علم بأن شقيقه الأكبر والمقيم بمنطقة المرج سوف يسافر إلى قريته، وعلى الفور اتصل به وطلب منه أن يقيم في الشقة لأنه على خلاف مع زوجته وترك لها المنزل، وعلى الفور طلب منه أن يحضر لأخذ المفتاح والإقامة في الشقة لأنه سوف يسافر، وبالفعل ذهب إلى شقة شقيقه وأقام بها.

انتظرعدة دقائق وقام بالاتصال على شقيقه وعندما تأكد من وصوله إلى البلد، اتصل بالمجني عليه وطلب منه أن يحضر إلى شقة شقيقه في المرج، لمشاهدة مباراة كرة القدم سويًا حيث لا يوجد أحدا سواه، ولم يتردد المجني عليه وذهب إليه، وجلس الاثنان يشاهدان المباراة وبعد انتهاء الشوط الأول غافل المتهم المجني عليه وشنقه بواسطه حبل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وبعد التأكد من وفاته وضعه داخل جوال وتركه في الشقة وعاد إلى منزله بمدينة السلام، إلى أن حضر شقيقه وبمجرد فتح باب الشقة وجد انبعاث رائحة كريهة، وبالدخول للشقة شاهد جوالا وداخله جثة، وعلى الفور اتصل بالشرطة، وتم تشكيل فريق بحث حتى تم ضبطه.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على قتيل داخل شقة مغلقة في عقار مأهول بالسكان، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب مجهول الهوية، وفي العقد الثالث من العمر مشنوقًا وموضوعًا داخل جوال في شقة في عقار آهل بالسكان.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت نيابة المرج التحقيقات الموسعة حيال الواقعة وأصدرت قرارًا بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات التي تجري معه بتهمة القتل العمد.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات