محمد صلاح يهزم دروجبا وإيتو ونجوم إفريقيا على السوشيال ميديا

الاحد 17 مارس 2019 | 02:44 مساءً
كتب : أحمد عمر

تفوق النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، على النجوم الأفارقة، أمثال دروجبا وإيتو وميدو، من حيث عدد المتابعين له على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تصدر محمد صلاح قائمة اللاعبين الأفارقة الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء صلاح في المركز الأول ويتابعه 43 مليون شخص.

بينما جاء الفيل الإيفواري ديديه دروجبا في المرتبة الثانية بعد الفرعون المصري، ويتابعه 18 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم الأسد الكاميروني صامويل إيتو في المركز الرابع ويتابعه 13 مليون متابع، وحل الجابوني بيير أيمريك أوباميانج خامسًا ويتابعه 10 مليون متابع بالتساوي مع النجم المصري محمد النني المحترف ضمن صفوف فريق الأرسنال الإنجليزي، الذي حل في المركز السادس ويتابعه 10 مليون شخص أيضًا.

وحل رمضان صبحي في المركز السابع ويتابعه 7 مليون شخص، وهو نفس العدد الذي يتابع النجم الغاني بواتينج الذي حل في المكرز الثامن، وجاء النجم المصري أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق في المركز التاسع، ويتابعه 5 مليون شخص، وكذلك الحال بالنسبة للنجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز العاشر.

وضمت قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خمسة لاعبين مصريين وهم محمد صلاح ومحمد النني ورمضان صبحي وأحمد حسام ميدو.

اقرأ أيضا