بالصور .. تفاصيل احتفالية " يوم العطاء" بالمركز الكاثوليكي

الاربعاء 20 مارس 2019 | 11:40 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

أقيمت مساء اليوم، احتفالية المركز الكاثوليكى برئاسة الأب بطرس دانيال والتى تحمل عنوان يوم العطاء للعام الحادى عشر، وذلك تزامنا مع احتفالات عيد الأم، وذلك داخل قاعة النيل بالآباء الفرنسيسكان بالمركز الكاثوليكى بوسط البلد.

كُرم خلال الاحتفالية عدد كبير من النجوم وقام بتسليم دروع التكريمات الأب بطرس دانيال ومعه الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وجاء علي رأس المكرمين الفنانة سميرة سعيد، الفنانة هالة صدقى، الإعلامية منى عبد الغنى، الفنانة عايدة كامل، الفنانة سحر رامى، الفنان عبد الله مشرف، الفنانة فاطمة عيد، الفنان محمود الحدينى، المخرج سمير العصفورى، الشاعر شوقى حجاب، الفنان الاستعراضى حسن عفيفي، كما حضر الاحتفالية عدد كبير من الجمهور والنقاد الفنين مثل الناقدة ماجدة موريس، والكاتب عادل نعمان، دكتورة رانيا علوانى بطلة السباحة،

اعتذرت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج عن الحضور، لسفرها إلى نيوزيلندا، للاطمئنان على المصريين المصابين بحادث المسجدين، وتسلمت مها سالم مستشارة الوزيرة التكريم بدلا منها، د. مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة.

عبر المكرمون عن سعادتهم البالغة بتكريمهم من المركز الكاثوليكي، وقالت سميرة سعيد انها لم تتردد لحظة بالموافقة علي التكريم بعدما ابلغها الاب بطرس دانيال بأنها من المكرمين في يوم العطاء، مشيدة بالدور الكبير الذي يلعبه دانيال في خدمة الفن والابداع والارتقاء بالذوق العام.

بينما اعربت الفنانة منى عبد الغنى عن سعادتها بتكريم المركز الكاثوليكى للسينما فى يوم العطاء، مشيرة إلى أهمية الفن لأنى أعتقد بأنه كالأمن القومى الذى يحمى البشر وعقولهم من الإرهاب.