رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

تفاصيل اعترافات قاتل أرملة الشاعر الراحل محمد عفيفي مطر بالمنوفية

.

أدلى "السيد.ع.م" المتهم بقتل الحاجة نفيسة هلال أرملة الشاعر الراحل محمد عفيفي مطر داخل منزلها باعترافات تفصيلية أمام رجال البحث الجنائي كيفية ارتكابه للجريمة، أنه خطط لسرقة السيدة العجوز منذ فترة خصوصا وأنه يعلم أنها ميسورة الحال وتقيم بمفردها في منزلها الكائن أمام الشقة التي يقطن بها حيث أنه ليس من أبناء قرية رملة الانجب التي ارتكبت بها الواقعة ولكنه جاء الي القرية منذ فترة وأنه كان مقيم بقرية سدود التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية

وأضاف أنه يوم الواقعة تاكد أن السيدة خلدت الي النوم خصوصا وأنه تستيقظ مبكرا لأداء صلاة الفجر ومع هدوء الشارع واقتراب الساعة من الواحدة صباحا تسلل لمنزل المجني عليها وفتح الشباك بهدوء وتسلل لغرف المنزل يبحث عن أية أموال وبعد فترة وجيزة فوحيء باستيقاظ المجني عليها وخروجها لصالة المنزل ولكنها لم تتمكن من رؤيته لان الجو كان مظلما.

وأكمل حديثه فالتقط ايشارب من علي أريكة موضوعا في الصالة وقمت بوضعه علي عينيها لمنعها من الرؤية ثم اجلستها علي كرسي وقمت بتكبيل يديها لمنعها من الحركة ثم بدأت في استجوابها لمدة تقارب الثلاث ساعات عن طريق أموالها واي مجوهرات معها ولكنها رفضت الحديث فتركتها واستمريت في البحث عن الأموال واي متعلقات استطيع اخذها ولكني لم اجد شيئا سوي 4 آلاف جنيه فرجعت إليها وهددتها للاعتراف بمكان الأموال ولكنها رفضت الحديث.

ولفت خلال اعترافاته أن المتهمة اعترفت لي انها تمكنت من معرفتي عن طريق صوتي وأنها سوف تخبر أقاربها في الصباح وهنا تملكني الخوف وقررت التخلص منها حتي لا يكتشف أحد أمري فوجدت منضدة خشبية صغيرة فقمت بحملها وضربها في مقدمة رأسها بكل قوة وانهال الدم من راسها وفمها ولكنها لا تزال علي قيد الحياة فقمت بضربها عدة مرات أخري للتأكد من مقاربتها للحياة ثم تسللت بهدوء لخارج المنزل.

بدأت التفاصيل عندما تمكنت مديرية أمن المنوفية، برئاسة اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، من كشف لغز غموض حادث مقتل زوجة الشاعر محمد عفيفى مطر بقرية رملة الانجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية .

تمكن فريق البحث، برئاسة اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والذى ضم كلا من العميد محمد على مدير فرع البحث بمركز أشمون، والمقدم محمد السخاوى رئيس مباحث المركز، والملازم أحمد السباعى معاون مباحث المركز، من فك لغز العثور على الجثة بقرية رملة الانجب دائرة المركز .

وتمكن فريق البحث، بعد العديد من الخطط البحثية من كشف المتورط فى واقعة مقتل "نفيسة محمد قنديل" 72عاما، بمنزلها بقرية رملة الانجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أرملة الشاعر محمد عفيفى مطر .

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء أرتكاب الواقعة " عادل س م " 34 عاما نجار مسلح، ومقيم بقرية رملة الانجب وعلى صلة قرابة بالمجنى عليها، ووالدته "نادية حافظ مطر" نجلة عم زوج المجنى عليها .

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات التي أصدرت بحبسه أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه تحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية، والمستشار مصطفى حمزة رئيس النيابة الكلية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات