رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حجز محاكمة متهم بهتك عرض طفلة بالبساتين

اغتصاب طفلة

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، مساء اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار بشير أحمد عبدالعال بحجز محاكمة المتهم أحمد سالم محمدين في القضية رقم 2938 لسنة 2018 جنايات البساتين، في اتهامه بهتك عرض طفلة لـ 25 مايو للحكم.

وأسندت النيابة للمتهم أنه في غضون عام 2017 قام المتهم هتك عرض الطفلة حنان محمد كامل بغير قوة أو تهديد، بأن عاشرها معاشرة الأزواج ما أخل بعاطفة الحياء لديها.

وأكدت أدلة الشهود في القضية الشاهدة الأولى حنان محمد أنها على إثر علاقة عاطفية تربطها بالمتهم، قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة، وكان ذلك دون قوة أو تهديد، وأكدت الشاهدة الثانية أمل رمضان بأنها حال تواجدها بالعقار سكن الشاهدة الأولى أبصرت المتهم يعاشرها معاشرة الأزواج.

وأكد الشاهد محمد فؤاد، رائد شرطة مباحث فرقة جنوب، أن تحرياته السرية توصلت إلى أنه على إثر علاقة عاطفية تربط المتهم بالشاهدة الأولى بان عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة وكان ذلك برضاها دون قوة أو تهديد.

وثبت في ملاحظات النيابة العامة أن تقرير الطب الشرعي بالكشف على المجني عليها من قبل، تبين وجود تمزق كامل قديم ببكريتها، ما يشير إلى كونها ثيبًا منذ زمن وثبت بقيد ميلاد المجني عليها أنها مولودة في يناير 2013.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات