رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"مستقبل وطن" ينظم احتفالية حاشدة لتأييد التعديلات الدستورية وتكريم الأمهات

أثناء الاحتفالية

أقام حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة الدقهلية، إحتفالية حاشدة لتكريم الأمهات المثاليات بمركز مدينة ميت غمر حيث تم تكريم اكثر من 70 ام مثالية كرموز للعطاء بمنحهم الهدايا، شهادات التقدير.

وتعالت الاصوات المؤيدة للتعديلات الدستورية، وذلك بحضور الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء ورئيس جامعة الازهر السابق، والذي أعرب عن خالص تقديرة لحزب مستقبل وطن، الذي أتاح لفضيلته أن يجلس بين أمهات المثاليات وأمهات الشهداء اللاتي قدمن أبنائهن فداء للوطن ودفاعًا عن الارض، ودعا لهن بالصبر وأن يكون أبنائهن آخذين بهن للجنة، مشيرًا لأهمية التعديلات الدستورية للاستقرار والاستمرار في استكمال البناء والإصلاح.

ومن جانبه، أشار النائب محمد المرشدى أمين الحزب بالدقهلية، إلى تقدير الدولة لدور المرأة ووعيها الكامل بقضايا مجتمعها، وخاصة قيما يتعلق باستقرار الوطن ودورها في ترسيخ أركان الدولة المصرية.

وفى السياق ذاته، أكد سيد حجازي، أمين مركز ميت غمر جامعة، أن المقصد من مساعي الحزب هو التقدير لكل رموز للعطاء، وعلي رأسهن الأمهات اللاتي هن المجتمع ماضية وحاضرة ومستقبلة، وشرف لنا ثقة الاهالى في حزب مستقبل وطن ولذلك نتحمل المسئولية للتعريف باهمية التعديلات الدستورية لبناء وطن شامخ فالرئيس عبد الفتاح السيسي عهدناه رجل وطني مخلص لبلادة ونعاهدة علي استكمال معه ما بدأة من تنمية.

وفى نفس السياق، قال النائب نبيل الجمل وكيل اللجنة التشريعية بمجلس، أن تعديل الدستور امر هام وضروري فالدستور قابل للتعديل مادامت الأوضاع تتطلب ذلك، موضحًا أن هناك مواد كان لابد من تعديلها وتم إجراء حوار مجتمعي مع كل فئات الشعب تحت قبة البرلمان بهذا الشأن.

فيما دعت الدكتورة وجيهة التابعي، أمينة المرأة، لضرورة النزول والمشاركة في التعديلات الدستورية، موضحة حرص القيادة الوطنية علي تمثيل المرأة بالبرلمان، وأن ذلك حقًا لهن جميعًا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات