رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

من كتالوج العالم.. تعرفي على أسرار جمال النساء في كل دولة

صورة تعبيرية

استطاعت المرأة منذ آلاف السنين أن تبتكر أدوات تجميل خاصة بها، وذلك قبل ظهور مستحضرات المكياج، ونقدم أسرار الجمال التى تتمتع بها الفتيات فى كل دولة وهى:

- من المعروف أن المرأة الروسية تتمتع ببشرة صافية خالية من الشوائب والعيوب، حيث تحرص دائمًا على استخدام الفراولة المهروسة فى الماء ووضعها على الوجه لبشرة نقية وصافية.

- فى رومانيا تحرص النساء دائمًا على استخدام الذرة لتقشير الجلد، وذلك من خلال خلط الذرة مع قليل من الماء لتصبح عجينة لينة، مع استخدام زيت الخروع حول العينين بحركات لطيفة للتخلص من الهالات السوداء والخطوط الدقيقة.

- تتمتع المرأه الفرنسية بجمال ساحر، حيث تحرص على وضع كريم العينين فى الثلاجة، وذلك لقدرة البرد على تحفيز الدورة الدموية، ما يساعد على إزالة انتفاخ العينين، كما يتم استخدام الصابون الأسود أو ما يسمى "كبير" فى تعزيز الدورة الدموية ويساعد وتقشير البشرة بشكل طبيعي.

- تحرص المرأة الصينية على تمرير كرات اليشم على الوجه لبشرة مشرقة، والتى بدورها تعمل على تحسين مرونتها، ما ينعكس بشكل إيجابي على الظهور بشكل أصغر سنًا.

- فى الهند تحرص المرأة على استخدام عصير الليمون الممزوج مع زيت جوز الهند مع العسل، حيث تعد تلك الوصفة من أبرز المنظفات للوجه.

- تتمتع المرأة البرازيلية ببشرة برونزية مشرقة، ومن أهم أسرارها هو فرك رمال الشاطيء على جلدها لزيادة الدورة الدموية وتخفيف السلوليت.

- فى اليابان تلجأ المرأة إلى استخدام مياة الأرز لتنعيم الوجه والحفاظ على مظهرها الشبابي، والتقليل من علامات الشيخوخة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات