رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رضا عبد العال عن مصر ونيجيريا: مركز شباب الحبانية و الدرب الأحمر

رضا عبد العال

سخر رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، من لقاء مصر ونيجيريا الودي، وقال: "مركز شباب الحبانية بيلاعب الدرب الأحمر".

وانتقد "عبد العال" أداء المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه أفلت من هزيمة ثقيلة أمام نيجيريا وتعجب من غياب النيجيري أجاي لاعب الأهلي عن المباراة، مؤكدا أن غياب اللاعب يمثل لغزا كبيرا لاسيما أنه من أفضل لاعبي الأهلي وعامل أساسي في انتصاراته.

وتساءل: "طالما أجيري المدير الفني للمنتخب بيجرب اللعيبة خلال لقائي نيجيريا والنيجر، ليه أخدت لاعبي الأهلي والزمالك سيبهم يركزوا في القمة اللي باقي عليها أيام".

وأوضح "عبد العال" أن لقاء القمة أهم من لقائي المنتخب، لأنهما تجربتين لإعطاء الفرص لبعض اللاعبين، وأنه كان يجب ترك لاعبي القطبين للتركيز في اللقاء.

وفشل المنتخب الوطني في تحقيق الفوز في مباراته الرسمية وتعادل مع النيجر 1/1، وخسر أمام نسور نيجيريا بهدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء أمس على ملعب ستيفان كيشى بمدينة أسانا النيجيرية، ضمن استعدادات الفريقين لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين، وهي الخسارة الأولى للمنتخب بقيادة أجيري.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات