رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

هاني شاكر يتألق في حفله الأول بالسعودية وحضور كامل العدد

 هاني شاكر

تألق أمير الغناء العربي هاني شاكر، وفرقته الموسيقية بقيادة المايسترو سليم سحاب، في تقديم أكثر من ١٢ أغنية طربية للعندليب عبد الحليم حافظ، وذلك خلال حفله الأول بالمملكة العربية السعودية والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بجدة.

يحمل الحفل عنوان "وتر عبد الحليم"، وقدم خلاله الفنان الكبير هاني شاكر عددا كبيرا من أحب أغاني العندليب عبد الحليم حافظ، والتي تألق في تقديمها طوال مشواره الفني، منها "زي الهوي"، "جانا الهوا"، "بتلوموني ليه"، "أنا كل ما أقول التوبة"، "أهواك"، "جواب"، "خايف مرة أحب"، "بأمر الحب"، "قارئة الفنجان"، "نعم يا حبيبي"، "لا تكذبي"، "حبيبها" و"ضي القناديل"، وحصدت جميعها عاصفة من التصفيق المتواصل على مدى قرابة الساعتين.

كما قدم الفنان الكبير عددا من أغانيه المميزة بناء على رغبات الجمهور، منها "على الضحكاية"، "بحبك أنا" و"أنت لسه بتسألي"، وغيرها ممن أضفت أجواء الطربية.

ويعود دخل الحفل لصالح الجمعيات الخيرية والمؤسسة الصحية للرعاية الصحية والمنزلية، وأحيا أولى فقراته نور الشناوي وسارة سحاب.

وحرص الفنان الكبير هاني شاكر على تحية كل من شارك في إنجاح الحفل بداية من الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وعبد الله مخاريش، ومدير أعماله تامر عبد المنعم، والتنظيم لبنش مارك وزكي حسنين ومحمد حسنين.

حمل الحفل لافتة "كامل العدد"، حيث نفذت معظم تذاكره بجميع فئاتها قبل الحفل بدقائق.

على جانب آخر كان الفنان هاني شاكر قد طرح مؤخرا أغنية "خنت نفسى"، وهي من كلمات الدسوقي فتحي، وألحان وتوزيع محمد ضياء، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، ونالت العديد من ردود الفعل الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات