رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محمد صلاح "سادس" أفضل مهاجم غير صريح في العالم

محمد صلاح

احتل النجم الدولي المصري محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، المركز السادس في قائمة أفضل 10 مهاجمين في العالم.

وأشارت مجلة "فور فور تو" البريطانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني يتصدر القائمة، ويأتي خلفه النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ثم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، ويأتي خلفه البرازيلي نيمار دي سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، ويأتي في المركز الخامس البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وجاء النجم المصري محمد صلاح في المركز السادس، متفوقا على كل من زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني الذي احتل المركز السابع، والإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الذي احتل المركز الثامن، والويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني صاحب المركز التاسع، ثم جاء ماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند الإنجليزي في المركز العاشر.

وأوضحت المجلة، إن التصنيف تم للمهاجمين الذين يلعبون في مركز الجناح أو في مركز مهاجم ثاني، الأمر الذي جعلها تخلو من العديد من اللاعبين الكبار مثل كريستيانو رونالدو، ولويس سواريز، وهاري كين، الذين يلعبون في في مركز المهاجم الصريح.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات