رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إصابة عاملين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالقناطر

مشاجرة-صورة ارشيفية

أصيب عاملين، اليوم الأربعاء، باصابات متفرقة بالجسد ، إثر تعدى آخرين عليهما بسلاح أبيض "مطواة" بسب خلافات علي الجيرة بدائرة مركز القناطر الخيرية، وأحيلا المصابين لمستشفي القناطر العام وتولت النيابة التحقيق.

وكان قد تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مروان الحسينى رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بتلقية بلاغا من من نقطه شرطة مستشفى القناطر الخيرية بوصول كل من :- "هاني.م"31 سنة، عامل، مصاب بجرح نافذ بالصدر وآخر قطعى بالرقبه من الجهه اليمني، وجري تحويله لمستشفى قليوب التخصصى وحجزه للعلاج، و"حسن .م . س" 25 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعى بأصبع الخنصر لليد اليمنى، وتصرح له بالخروج عقب تلقى العلاج اللازم.

بالانتقال وسؤال المصابان اتهما كل من، حسن ع" 20 سنة، عامل، و"يوسف.ج" 19 سنة، عامل

بالتعدي عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما بسلاح أبيض مطواو محدثا إصابتهما، وعللا ذلك بسبب خلافات الجيرة وعلاقة نسب قديمة بينهم.

جري إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحى راضي رئيس المباحث الجنائية، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وجري بإرشاد المتهم الأول ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن سلاح أبيض "مطواة"، وجري التحفظ عليها.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11491 جنح مركز القناطر الخيريه لسنة 2019م، وجارى العرض على النيابه العامة لمباشرة التحقيق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات