رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

برلماني: 70 ألف عامل بعقود مؤقتة ينتظرون حلم التثبيت

مجلس النواب

تقدم النائب محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، موجه إلى المهندس رئيس الوزراء مصطفى مصطفى، بشأن مصير مئات العاملين بعقود مؤقتة من أبناء المحافظة، وتثبيتهم على موازنة الدولة.

وقال "الدويك"، خلال البيان الصادر له، إنه بعد عام 2011، تدخلت الدولة لتثبيت نسبة كبيرة من العمالة المؤقتة في الجهاز الإداري بالدولة والبالغة نحو 700 ألف عامل مؤقت تم تعيينهم بكافة وحدات الجهاز الإداري.

وأكد عضو مجلس النواب، على أن هناك الآلاف من العمالة المؤقتة تنتظر تثبيتها مثل باقي زملائهم في باقي الجهات والبالغ عددهم نحو 70 ألف عامل مؤقت في الجهات الإدارية برغم من أن هناك أيضا عمالة مؤقتة في المحافظات تنتظر تثبيتهم".

وأشار البرلماني، إلي أنه في شهر مارس 2017، خرج علينا رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ليعلن أنه سيتم تثبيت كافة العمالة المؤقتة المتواجدة بكافة الجهات قبل انتهاء المنتصف الأول من عام 2017، كما أكد أنه سيتم تثبيت كافة العمالة المؤقتة في المحافظات، ومنها محافظة قنا.

وأشار إلى أن هذه الوعود لم يتم ترجمتها على أرض الواقع بعد عامين، مازال هؤلاء العاملين يراودعم حلم التثبيت إسوةٍ بزملائهم".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات