رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مدير التدريب "بهيئة التعاون اليابانية" يزور آثار المنيا

اثار بنى حسن

أشاد كيوفومى تاناكا مدير التدريب، بهيئة التعاون الدولي اليابانية "الجايكا" بما لمسه من حسن الاستقبال والمعاملة الكريمة من أبناء محافظة المنيا، وذلك خلال زيارته لمنطقة آثار بني حسن بمركز ابوقرقاص بالمنيا يرافقه الدكتور حسين الزناتي الخبير التعليمي والمدير التنفيذي لجمعية الصداقة المصرية اليابانية، وقال : "أشعر بالسعادة لزيارة المناظر التي لا تزال محفوظة وتعبر عن عظمة وتاريخ مصر، كما أنني اقدَر جيدا تاريخ وعادات مصر وشعب المنيا المضياف".

من جانبه، قال دكتور ثروت الأزهري مدير إدارة السياحة بالمنيا، إن قطاع السياحة يشهد حراكاً ورواجاً كبيراً خلال الفترة الحالية، حيث شهدت مناطق آثار بنى حسن بأبو قرقاص وتونا الجبل بملوى وتل العمارنة بديرمواس وفوداً سياحية من دول (انجلترا - المانيا ـ روسيا - إيطاليا)، قادمين لزيارة المناطق الأثرية والمعالم السياحية بالمحافظة .

وأكد أن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، وجه بتوفير كل سبل الراحة والأمان للزائرين وتقديم كافة التيسيرات لهم أثناء إقامتهم بالمحافظة، لترك أثر جيد في نفوس الزائرين.

وفى ذات السياق، استقبلت المناطق الاثرية بتل العمارنة وتونا الجبل وبنى حسن وفداً سياحياً من دولة المانيا عن طريق البواخر السياحية قادمين لزيارة المعالم السياحية والمناطق الاثرية بالمحافظة والتعرف على تاريخ الحضارة الفرعونية القديمة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات