رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فوائد لا تعرفها عن "التين".. يزيد من الحيوانات المنوية ويسرع حركتها

التين

يحتوى التين على العديد من الفيتامينات والبروتينات المحفزة للرجال أثناء العلاقات الحميمية، لذلك ينصح به الكثير من خبراء التغذية كمنشط طبيعي للرجل أثناء العلاقة.

وينصح الخبراء بضرورة تناول التين الطازج أو المجفف، مع السلطات أو بين الوجبات، وذلك لكونه يحتوي على الحديد الضروري للإباضة السليمة، بالإضافة إلى أنه يعد من أهم مصادر الطعام الغنية بالألياف والفيتامينات، علاوة على أنه مصدر غني بالكالسيوم والبوتاسيوم والزنك.

وأشار الخبراء إلى أن التين يحتوي على نسية عالية من حمض البانتوثنيك والنحاس والألياف المفيدة، المنوطة بتعزيز الخصوبة والتغلب على عقم الذكور، وذلك لقدرتها على تحسين حركة وكمية الحيوانات المنوية، كما أنه أيضا مفيد بالنسبة لخصوبة الإناث، حيث يساعد على تنظيم الدورة الشهرية والاختلالات الهرمونية.

وينصح خبراء التغذية باضافة ثمرة التين للنظام الغذائي اليومي، حيث أنها تحتوي على مجموعة هائلة من الفوائد الصحية، ومن ضمنها زيادة الخصوبة والقدرة الجنسية.

من ناحية أخرى، يعزّز التين إنتاج أكسيد النتريك الذي يساعد على توسيع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم إلى جميع أعضاء الجسم، بما في ذلك الأعضاء الجنسية، وبالتالي الرغبة والقدرة الجنسية.

ومن فوائد التين الجنسية المتعددة، قدرته على الوقاية من الأمراض التناسلية والأمراض الجنسية المنقولة عن طريق الاتصال الجنسي والتخفيف من أعراضها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات