رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أول تعليق من هاني شاكر بعد تغيب شيرين عبد الوهاب عن التحقيقات

 هاني شاكر

أصدر مُنذ قليل هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بيان صحفي، على خلفية أزمة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعدما تغيبت عن التحقيقات التي تجري، بعدما تم اتهامها بالإساءة لمصر في حفلها الأخير بـ"البحرين" حينما قالت: "هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني".

وقال هاني شاكر: "ستظل نقابة المهن الموسيقية درعًا من دروع الوطن تزود وتدافع عنه ضد كل من يتجاوز ضده في الداخل أو الخارج بما لديها من حقوق قانونية من مراقبة تمتد على جميع أعضائها ومراقبة سلوكياتهم وتقويمها".

وأضاف شاكر: "اتخذت النقابة موقفًا تفخر به وهو إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب وإحالتها إلى التحقيق بعد أن ثبت يقينًا أنها في حفلها الأخير أنها قالت للجمهور "أنا هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني"، الأمر الذي قدم لبعض القنوات في الخارج التي تتربص بمصر سوءًا، وراحت هذه القنوات تبث سمومها ضد الوطن ومحاولة التدخل في الشأن المصري الداخلي.

وتؤكد الشؤون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلس النقابة أن قرار الإيقاف جاء وفقًا لصحيح القانون فيحق للنقابة اتخاذ أي تدابير احترازية ضد العضو، وطرح الأمر على لجنة التحقيق الذي بدوره يرفع النتيجة إلى المجلس لاتخاذ شؤونه.

وأشار البيان إلى أنه كان جدير بالمطربة شيرين عبدالوهاب أن تفخر أنها تنتمي لنقابة المهن الموسيقية التي صدرت للعالم أجمع نماذج رفعت اسم مصر عاليًا أمثال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وغيرهم من كبار المطربين، الذين كانوا مثالاً للرقى فنًا وذوقًا وأخلاقًا ودفاعًا عن الوطن.. نقابه يرأسها فنان دمث الخلق طوال حياته الفنيه علي كل مسارح العالم لم يخرج منه لفظة خارجه أو دعابة تسئ الى وطنه هو أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر .. لكنها عندما سُئِلت في أحد البرامج الإعلامية قالت نصاً باستعلاء "انا مش مطربة أنا شيرين عبدالوهاب".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات